سياسة الاستبدال والايترجاع
سياسة الاستبدال والاسترجاع :
نظراً لطبيعة المنتج لا يُسمح باسترجاعه أو استبداله حتى لو لم يتم فتحه ، باستثناء المنتجات التي تلفت بسبب عملية الشحن وتكون آلية التعامل معها كالتالي :
* يكون التواصل خلال 24 ساعة من تاريخ الاستلام للشحنة من قبل العميل ، على أن يتم توضيح مظاهر التلف من خلال صورة ترسل إلى خدمة العملاء مرفقة برقم الطلب ويتم تعويض العميل بنفس المنتج التالف أو قيمته حسب اختياره .
* عند تغيير حالة الطلب إلى جاهز لا يمكن إلغاء الطلب أو استبداله أو استرجاعه .
* لا يحق للعميل المطالبة بأي شيئ في حالة مرور أكثر من المدّة المحددة أعلاه.